حبيت ان العدسات معاها محلول ، وعروضكم رائعه كالعاده، بس ماركه انستازيا ماحبيتها تعور واللون مو طبيعي
وعد القرشي
بصراحة هيا حلوة أتمنيت إنها تبان عسلي على عيني، عيوني لونها بني غامقx3 ☺️ فجات على عسلي ورمادي خفيف بس حلووة ما شاء الله، وخفيييييفة مرة... وان شاء الله مو أخر مرة أتعامل معاكم 😋🤍🤍
فاطمه عبدالله
تججججننننننن ومريحه
Manahel Alasmari
احلى ماركهه
Salma Ii
رنا الدعدي
أصلية وجميييلة جدا..
ألاء فضل
اكثر من رائع مريحة ولون واضح
فاطمه سليمان
أصلية واحلى مماتوقعت.. مو اخر تعامل بإذن الله
ألاء فضل