الاسئلة الشائعة

ما هي طريقة الدفع؟

يتم الدفع  نقدًا عند الاستلام.

هل يمكنني استبدال او استرجاع المنتج؟

في متجر عين، نفي بوعودنا وارضاءكم هدفنا الرئيسي.

خلال 14 يوم من استلام الطلب، يسمح باستبدال او استرجاع المنتج، شرط أن يكون في غلافه الأصلي وفي حالة جيدة.

لإرجاع المنتجات، يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب، رقم الهاتف او الايميل الموجودة في صفحة اتصل بنا.

هل يضمن متجر عين أن كافة منتجاته أصلية 100%؟

نحن نضمن لزبائننا الكرام إن كافة المنتجات التي نبيعها أصلية 100% ولا نبيع غير المنتجات الأصلية.

كيف يمكنني طلب منتج من عين؟

يمكنك ببساطه تصفح المتجر و اختر المنتجات التي ترغب بشرائها عن طريق الضغط على المنتج و اختيار اللون المطلوب و الكمية المطلوبة ومن ثم الضغط على ”أضف لسلة التسوّق”.

لماذا يجب علي تـفعيل رقم الجوال الخاص بي؟

إن عملية تفعيل رقم الجوال ضرورية جدًا لصيانة حسابك ولكي يتمكن المندوب أيضًا من التواصل معك قبل تسليم الطلب لتحديد موعد التسليم والتأكد من إنك الشخص نفسه الذي طلبها.

كيف يمكنني إنشاء حساب جديد؟

اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة أعلى يسار الصفحة.

يرجى تعبئة جميع الحقول أسفل عنوان  “إنشاء حساب جديد”.

ثم اضغط على “إنشاء حساب جديد”.

تهانينا! أصبح لديك حسابك الخاص معنا ويمكنك البدء بالتسوق الآن!

كيف يمكنني استعادة كلمة السر الخاصة بي؟

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً ونسيت كلمة السر، اضغط على ‘نسيت كلمة السر’، وستصلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيين كلمة السر مرة أخرى. وفي حالة مواجهة أية صعوبات فنية، يرجى الاتصال بنا عبر الواتس اب، رقم الهاتف او الايميل الموجودة في صفحة اتصل بنا.

كيف يمكنني تحديث حسابي؟

بعد تسجيل الدخول، يمكنك الوصول إلى حسابك بالضغط على رابط حسابي في أسفل الصفحة. وبعد الوصول إلى حسابك، يمكنك الانتقال إلى ‘لوحة التحكم بالحساب’ لتحديث بياناتك.

أريد تغيير عنوان التوصيل

يمكنك تغيير أو إضافة عناوين توصيل جديدة في أثناء عملية الدفع. ولكن، إذا كنت قد سجلت طلبك بالفعل، فلن نتمكن من تغيير عنوانك. يرجى العلم أنه لا يمكن قبول تغيير عنوان الاستلام إلى عنوان يقع خارج المملكة العربية السعودية.